1100 نقطة رصيد - Warface: Clutch
عند شراء هذه المجموعة، ستحصل على 1000 من الرصيد و100 من الرصيد الإضافي. الرصيد هو عملة Warface: Clutch داخل اللعبة. يمكنك استخدامه لشراء الأسلحة والدروع والمعززات والمستهلكات وغيرها المزيد.