11-11 Memories Retold WarChild Charity DLC
تحكي 11-11 Memories Retold WarChild Charity DLC قصة جاك وإيفا، وهما طفلان يفكران في الحرب العالمية الأولى – صراع أكبر من سنهما. يتم سرد قصتهما في شكل حروف ورسومات وصور طوال اللعبة ويتم جمعها في صحيفتك. الحروف ملهمة لقصص الصراع الحقيقية بين الأطفال بدعم من جمعية WarChild الخيرية. ومع تغير ظروف الحياة، تظل هناك حقيقة واحدة ثابتة: أطفال مشردون نتيجة الحرب.