1000 غليميوم – كيس MultiVersus من الغليميومات
توفر حزم MultiVersus للغليميوم خمسة مستويات مختلفة من الغليميوم لاستخدامها داخل اللعبة. توفر كومة من الغليميوم 1000 غليليومًا لك للاستمتاع بها.